بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 1

هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ

 

البخل خصلة ذميمة مكروهة تمنع الفرد من البذل والعطاء، يعد من أسوأ الصفات التي يكرهها الناس حكايتنا اليوم حكاية هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ ..

هيتي غرين

ولدت هيتي غرين في أمريكا سنة 1835، وكانت البنت الوحيدة لرجل أعمال ثري.فتحت أول حساب بنكي لها وهي في السادسة من عمرها، بعد أن بدا شغفها بجمع الأموال، وبدأت تقرأ الصفحات الاقتصادية في الصحف اليومية .

الساحرة الشريرة

ورثت من والدها ثروة تقدر ب7.5 مليون دولار، وهي في الواحد والعشرين من عمرها. انتقلت للعيش في نيويورك لتستثمر أموالها في وول ستريت وسميت بساحرة وول ستريت الشريرة.

هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 2

زواجها

تزوجت من مليونير مثلها، ولكن مع هذا ظلت تعيش على بقايا الكعك والبسكويت المكسور في محلات البقالة، وتجادل لتحصل على عظم مجاني لكلبها كل يوم،وتسببت هيتي في أن تقطع ساق ابنها؛ لأنه عندما كسرها تأخرت في علاجه وأصرت على ألا تنفق أي نقود، وظلت تبحث عن عناية طبية مجانية.

تعدد الحكايات

تعددت الحكايات والقصص عن مدى بخل هيتي، فهي كانت لا تنفق أي قرش أبدًا، فقيل إنها لم تستخدم المياه الساخنة أبدًا، وأنها كانت ترتدي رداءً أسود لم تغيره إلا عندما بلي تمامًا، وكانت تعيش على تناول فطيرة تكلفتها سنتان فقط.

ثروتها

كانت هيتي غرين امرأة شديدة الثراء، بل وليس هذا فقط، وإنما الأكثر ثراءً على وجه الأرض، ولكنها كانت الأكثر بخلًا على الإطلاق.          أبخل امرأة في العالم، وثروتها أكثر من 100 مليون دولار، وتسببت ببتر ساق ابنها لأنها أصرت على البحث عن علاج مجاني ..                    وفي عام 1910 وصلت ثروتها إلى أكثر من 100 مليون دولار، وماتت سنة 1916 مخلفة وراءها ثروة ضخمة للغاية. لم يرث أبناؤها بخلها الشديد، بل كانوا كرماء؛ لدرجة أن ابنتها قامت ببناء مستشفى مجاني بأموالها ..

هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 3

اقرأ أيضًا:

هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 5  هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 6  هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 7  هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 8    هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 9   هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 10    هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 11 هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 12  هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 13  هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 14  هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 15  هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 16   هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 17 هيتي غرين ساحرة وول ستريت الشريرة أبخل امرأة على مر التاريخ 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى