بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 1

مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد”

يعقد مسئولو النادي الأهلي في الثانية عشرة ظهر غدا الأحد، مؤتمرًا صحفيًّا، للإعلان عن راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الفترة المقبلة.

ويحضر المؤتمر محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمواجهة الداخلية مساء غدا الأحد على ملعب “الكلية الحربية” في دور الـ16 لبطولة كاس مصر.

وتوج الأهلي بـ5 ألقاب في الموسم الحالي تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر حيث توج بلقب السوبر المصري مرتين وكأس مصر عن الموسم الماضي ولقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا التي توج بها المارد الأحمر للمرة الـ11 في تاريخه.

مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 2

اقرأ أيضًا:

مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 4  مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 5  مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 6  مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 7    مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 8   مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 9    مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 10 مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 11  مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 12  مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 13  مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 14  مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 15   مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 16 مؤتمر صحفي في الأهلي للإعلان عن ”راع جديد” 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى