بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 1

كتبت / ولاء حافظ

تفاصيل زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية

زارت أوبرا وينفري المغرب هذا الشهر وقضت يومين رائعين في امتصاص الثقافة الثرية لبلد شمال إفريقيا.

ونشرت الشخصية التلفزيونية اليوم على إنستغرام مقطع فيديو عن إجازتها في مراكش ، حيث ترقص وتتناول الطعام المحلي وتستكشف الأسواق وتتفاعل مع صانعي البسط المشهورين في البلاد.

وكتبت في التسمية التوضيحية “لقد أمضيت للتو يومين رائعين في مراكش بالمغرب ، لكن لم يكن لدي ما يكفي من الوقت لتجربة الكثير من الثقافة الرائعة”.

كانت إحدى المعالم البارزة في زيارة وينفري للمدينة الحمراء في البلاد هي رحلة إلى سوق سمارين وهو سوق محلي مزدحم مليء بكل شيء من الطعام والفن إلى المجوهرات والملابس والهدايا التذكارية.

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

ويُظهر الفيديو أيضًا النجمة الأمريكية وهي تستكشف سوق الزيتون: “الزيتون في كل مكان”، كما قالت مشيرة إلى أكوام الفاكهة التي تُباع في السوق. “هذا زيتون أكثر مما رأيته في حياتي”.

وتشتهر المغرب بصناعة السجاد النابض بالحياة، وقد استغرقت وينفري بعض الوقت لتتعلم المزيد عن هذا الفن، وقالت في المقطع: ” كيف يتم صنعها من 360 امرأة” وكانت تشاهد امرأة تعمل في صناعة السجاد وذكرت أنها “مفتونة بالمنتج النهائي”، قالت “فن جميل.. السجادة المغربية”.

انغمست وينفري في وجبة لذيذة ومثيرة تحت خيمة مغربية، حيث تمتعت بالموسيقى الحية، بعد الوجبة رقصت مع السكان المحليين، أنهت التسمية التوضيحية بـ: “شكرًا لك على وقت مليء بالروح المغرب”.

وعلقت عدة شخصيات عربية على زيارة وينفري للبلاد منها الممثلة فاطمة الزهراء الإبراهيمي والصحفي فهد الهاشمي والمغنية والمؤلفة نجاة اعتابو “يجب أن تعودي وتختبري التنوع والثقافة والتاريخ وكل الجمال الذي يقدمه المغرب.. نحن نحبك”.

يبدو أن الدولة الواقعة في شمال إفريقيا هي مكان سياحي مفضل بين المشاهير، في العام الماضي استمتع ليام هيمسورث بصيف في شفشاون المغربية، لوسي هيل المعروفة بدورها في فيلم Pretty Little Liars أمضت أيضًا بعض الوقت في مراكش وزارت متحف Yves Saint Laurent.

زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 2

اقرأ أيضًا:

زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 4  زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 5  زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 6  زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 7    زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 8   زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 9    زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 10 زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 11  زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 12  زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 13  زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 14  زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 15   زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 16 زيارة أوبرا وينفري للمغرب واستمتاعها بالمظاهر الثقافية الحضارية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى