بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 2

ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس

ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس، حيث إنه انتشر هذا الخبر على كافة محركات البحث جوجل، اليوم بتاريخ الإثنين، 24 يوليو، حيث إنه اتهم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قارة أوروبا بأنها تربح أموالا كثيرة وبسهولة، وذلك بتفادي تقديم العديد من المساعدات المالية والعسكرية لأوكرانيا التي تخوض حربا ضد روسيا.

حيث صرح ترامب، أثناء مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز”، بأن الولايات المتحدة أصبح مثقل بعبء مساعدة أوكرانيا، وأن المساعدات الأمريكية تأتي على الرغم من الولايات المتحدة أقل عرضة لخطر القتال، فالمحيط يفصلها عنه.

وفي ظل تلك التصريحات ذكر بأنه بمجرد عودته إلى البيت الأبيض، سيجبر أوروبا على دفع ما دفعته أمريكا لأوكرانيا إذا لم يكن أكثر من ذلك، ولدى سؤاله عما إذا كان سيوقف المساعدات إلى أوكرانيا، أجاب بأنه يسعى إلى إنهاء الحرب.

ترامب
ترامب

وتابع بأن الأولوية الأولى له في حال أصبح رئيسا في عام 2024 هو ضمان أن تدفع أوروبا أكثر في تمويل الجهود الدفاعية الأوكرانية ضد روسيا، عوضا عن تحمل الولايات المتحدة كلفة الأمر وحدها.

وفي الأخير صرح ترامب: “المال هو رقم واحد، وسأخبر أوروبا، لديكم نقص في التمويل يبلغ 100 مليار دولار، حسنا، ادفعوها”، واعتبر أن ما تبذله أوروبا في تمويل الحرب قليل جدا مقارنة بما تفعله الولايات المتحدة، وتساءل: “لماذا ندفع 150 مليار دولار وهم (الأوروبيون) يدفعون 20 مليار دولار؟ “.

وذكر بأن المساهمة الأوروبية المنخفضة في تمويل الجهد الحربي لا تعود إلى نقص في الموارد، حيث إن اقتصادات أوروبا تعادل الاقتصاد الأمريكي.

ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 3

اقرأ أيضًا:

ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 5  ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 6  ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 7  ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 8    ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 9   ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 10    ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 11 ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 12  ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 13  ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 14  ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 15  ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 16   ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 17 ترامب يدين أوروبا بعدم مساعدتها أوكرانيا في ظل حربها ضد الروس 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى