بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع

 

أغنية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 1

كتبت / نورا حامد

استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع

 

كتب الفنان محمود العسيلي، عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»،قائلا : « استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع».                                                                                حيث أكد العسيلي،عن خطته الفنية في الفترة المقبلة، والتي تتضمن مجموعة أغاني مقرر طرحها خلال موسم الصيف.

تكوينه الموسيقي

وفي سياق آخر، حل الفنان محمود العسيلي، ضيفا مع الفنانة أنغام ببرنامجها «أنغام» المذاع على فضائية DMC.

استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 2

كشف العسيلي، خلال الحلقة عن تكوينه الموسيقي وبداية تعلقه بالمزيكا وقال: «أبويا كان بيسمعني رياض السنباطي وأم كلثوم و زكريا أحمد.. كنا بنروح تركيا واليونان ومزيكتهم كانت حلوة.. ونشتري أسطوانات مزيكا من هناك.. ونشغل في البيت أغاني تركي».

آخر أعمال العسيلي

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمود العسيلي، هي أغنية «خطير»، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على «يوتيوب». الأغنية من ألحان محمود العسيلي وكلمات مصطفى ناصر وتوزيع رامي سمير.

استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 3

اقرأ أيضًا:

استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 5  استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 6  استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 7  استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 8    استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 9   استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 10    استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 11 استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 12  استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 13  استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 14  استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 15  استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 16   استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 17 استنوا العسيلي في الصيف و أغنية جديدة كل أسبوع 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى