بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

إشاعة: رجل أعمال عربي يتقدم بعرض لشراء نادي الزمالك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إشاعة: رجل أعمال عربي يتقدم بعرض لشراء نادي الزمالك 1

نادي الزمالك

تحت عنوان حقائق وشائعات تستعرض جريدة الرأى العام المصرى فى خدمتها الجديدة الرد على بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ومن أبرز هذة الشائعات .

إشاعة: رجل أعمال عربي يتقدم بعرض لشراء نادي الزمالك

الإشاعة:
تناقلت وسائل إعلام ومنصات رياضية في الآونة الأخيرة، أنباء بشأن تقدم رجل الأعمال الإماراتي “خلف الحبتور” بعرض لشراء نادي الزمالك الرياضي، الأمر الذي أثار جدلًا في الأوساط الرياضية المصرية.
الحقيقة:
نفى رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، ما تم تداوله بشأن تقدمه بعرض لشراء نادي الزمالك، مشددا على أنه لا ينوي شراء أي ناد رياضي في أي مكان آخر في العالم.
وأوضح الحبتور أنه لا يفضل الاستثمار إلا في المجالات التي يعشقها ويرغب فيها، والتي يمتلك القدرة على تنميتها وتطويرها ورفع كفاءاتها.
وأشار الحبتور إلى أنه تربطه علاقة طيبة وجيدة بالمسؤولين في العديد من الأندية المصرية من بينها الزمالك والأهلي وبقية الأندية، مؤكدا أنه سيظل محافظًا على هذه العلاقة الطيبة.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى