بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أنهي الأهلى تعاقده مع ”ميكيسونى” بالتراضى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حظك اليوم الاثنين 10 يوليو 2023 وتوقعات لجميع مواليد الأبراج الفلكية 1

الأهلى

كتبت / ولاء حافظ

             الأهلى يُنهى تعاقد ”ميكيسونى” بالتراضى

بالاتفاق المتبادل ، أنهى النادي علاقته التعاونية مع ميكيسوني ، لاعب موزمبيقي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تنازل اللاعب عن جميع التكاليف المالية لـ “موسمين” من المدة المتبقية من العقد.

يتقدم النادي بالشكر للاعب على الوقت الذي أمضاه والذي بذل خلاله كل ما في وسعه للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ميكيسوني 

يذكر أن ميكيسوني، قد انضم للأهلي في صيف 2021 قادمًا من سيمبا التنزاني وذلك لمدة 4 مواسم، بناء على طلب من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي آنذاك.

وكان الأهلي قرر إعارة ميكيسوني، لأبها السعودي الصيف الماضي.

ومن جانب آخر، يستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود، مساء غد الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

                          يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تابعونا

                                      مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى