بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

“سلامة” يشيد بجهود “مصيلحي” و «القبطان “يؤكد لن نفرط في لاعبي المنتخب ونسعي للاستقرار وبناء فريق قوي.

“سلامة” يشيد بجهود “مصيلحي” و «القبطان “يؤكد لن نفرط في لاعبي المنتخب ونسعي للاستقرار وبناء فريق قوي.
كتب شريف الديروطي.
الاستقرار.. بناء فريق قوي.. موسم تحقيق البطولات.. مدرب اجنبي لقيادة الثغر… هذا مانشاهدة داخل نادي الاتحاد السكندري عقب وعود محمد مصيلحي رئيس مجلس الادارة الذي وعد فاوفي.. كما صرح” محمد احمد سلامة “عضو مجلس الادارة بان

” مصيلحي “لن يفرط في لاعبي منتخب مصر احمد عادل ومروان عطية لان المجلس يسعي للاستقرار وبناء فريق قوي هذا الموسم كما رد” سلامة “علي بعض الشائعات التي ليس لها اساس من الصحة والاقاويل التي تردد عبر السوشيال ميديا والتي تؤكد بيع اللاعب (مابولولو) اكد” سلامة “ان من الصعب التفريط في لاعب جيد في مركز حساس مؤكدا ان المجلس يسعي لاستمراره في المباريات القادمه كما اكد” عضو المجلس “ان هناك تعاقدات قوية علي مستوي خط هجوم الفريق وتم طرح العديد من اسماء المهاجمين للتعاقد ونحن في دراسة تامه.

كما اشاد عضو المجلس بالجهود التي يبذلها” قبطان سفينة الثغر “من اجل الحفاظ علي الكيان مؤكدا ان مصيلحي صاحب الفضل في انشاء فريق الناشئين فاصبح لدينا منهم من يمثل سيد البلد داخل منتخب مصر للشباب وعلي رئسهم محمود بسيوني وان النادي لديهم لاعيبه اكفاء في هذا القطاع مؤكدا ان هذا السبب جعل مصيلحي ومجلس الاداره يفكرون وبقوة بالتعاقد مع مدرب اجنبي من اجل اعطاء الفرصة للشباب.. وهذا ما شاهدناه في تجربة نادي الزمالك مع «فيريرا»

مؤكدا ان اختيار المدرب الاجنبي الجديد زوران لم ياتي من فراع بل بعد دراسة فهو لديه سيرة ذاتية جيدة وسبق له الفوز بالدوري الانجولي والجزائري… واوضح” سلامة “ان العام الماضي لم نوفق في اي شئ رغم وجود مدربين كبار وقامات كروية عظيمة كانت تقود الفريق.

ولكن الموسم القادم يختلف تماما مؤكدا ان لدي مجلس الادارة رئيس لايعرف المستحيل ودائما طموحاته تفوق الانتصارات” فمصيلحي “لدية رؤية رياضية قوية وصاحب فكر قوي ويسعي دائما خلف النهوض واسعاد الجماهير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى