بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 1

كتبت / ولاء حافظ

                 أحمد حسن يعلن عن إصابة إمام عاشور

أعلن أحمد حسن ، لاعب منتخب مصر السابق ، إصابة نجم وسط الدنمارك إمام عاشور ، الذي انضم مؤخرًا إلى النادي الأهلي ، بحسب سامي سيرز ، مدرب الأهلي.

وكتب أحمد حسن على حسابه على فيسبوك: “طبيب الفريق: الإمام عاشور مصاب. وعندما أعلن عن الإصابة أعلن النادي الدنماركي أنه سيعالج من قبل طبيب الفريق بشرط عدم الإفصاح عن أي تفاصيل عن الإصابات”. لم يتعرض الإمام لإصابات كثيرة وهي أول إصابة طويلة الأمد في مسيرته “.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري رقم 43 فى تاريخه تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفنيللفريق .

الأهلي بفوزه على المقاولون رفع رصيده الى 81 نقطة من 361 مباراة، دون أي خسارة، فيما توقف رصيد المقاولون عند44 نقطة لينهى الدوري فى المركز السابع .

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره حرس الحدود، يوم الأربعاء المقبل، في الثامنة والنصف مساءً.

أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 2

اقرأ أيضًا:

أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 4  أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 5  أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 6  أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 7    أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 8   أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 9    أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 10 أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 11  أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 12  أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 13  أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 14  أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 15   أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 16 أحمد حسن : أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى