بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 1

 

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا

يخوض النادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق المقاولون العرب، مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم  2022/ 2023.

وكتب ماهر همام لاعب الأهلي السابق عبر حسابه علي فيسبوك “غياب محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني، عن مباراة الغد أمام المقاولون العرب بسبب تراكم الإنذارات”.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء غدٍ الأحد الموافق 16 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، هذا اللقاء.

ويتطلع الأهلي رفقة كولر، للوصول للفوز رقم 25 هذا الموسم بالدوري، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق، والتي تخلو من أي هزيمة حتى الآن.

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 2

اقرأ أيضًا:

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 4  صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 5  صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 6  صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 7    صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 8   صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 9    صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 10 صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 11  صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 12  صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 13  صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 14  صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 15   صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 16 صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب غدًا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى