بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 1

مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة

ماتوا قبل رحلة المصيف مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة.. والسبب شاحن تليفون

بداية القصة

وتحكي هذه القصة المؤلمة عن عادة خاطئة قام بها رب الأسرة حيث ترك هاتفه المحمول على الشاحن أثناء نومه، دون أن يدرك أن هذا الفعل الخاطئ سيؤدي في النهاية إلى خسارته لأسرته بأكملها.

وفي منتصف الليل، اندلع حريق داخل المنزل بسبب ماس كهربائي في الشاحن، وللأسف لم يشعر أي من الضحايا بالخطر حتى وصلت النيران إلى غرفة الوالدين وأخذت تنتشر بسرعة، وتعرض الأطفال للاختناق وتوفوا بعد نقلهم إلى المستشفى.

وبهذه الطريقة البشعة، انهى شاحن الهاتف بحياة الأسرة بأكملها بسبب عادة خاطئة وغير آمنة.

حريق في شقة سكنية

وتلقت الجهات الأمنية في الجيزة بلاغاً بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة فيصل.

وبعد وصول فرق الدفاع المدني وإخماد الحريق، تبين وفاة صاحب الشقة وزوجته في الموقع، بينما تم نقل طفليهما إلى المستشفى، ولكنهما توفيا فيما بعد.

قفز من الطابق الثالث

وتبين أيضاً أن شاباً من أقارب الأسرة كان موجوداً في الشقة أثناء الحريق، فقفز من الطابق الثالث وسقط في الطابق الثاني مما تسبب له في كسور وجروح، وتلقى العلاج في المستشفى، وكذلك أصيبت طفلة أخرى من أقارب الأسرة في الحريق.
ووفقاً للتحقيقات، كانت الأسرة تستعد للسفر إلى الإسكندرية لقضاء إجازة الصيف صباح نشوب الحريق.

وكشف تقرير المعمل الجنائي خلال التحقيقات التي تجريها النيابة أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في شاحن الهاتف المحمول لصاحب الشقة، والذي تركه متصلاً بالتيار الكهربائي خلال النوم، ولم يكن هناك أي شبهة جنائية في اندلاع الحريق. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد.

مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 2

اقرأ أيضًا:

مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 4  مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 5  مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 6  مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 7    مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 8   مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 9    مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 10 مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 11  مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 12  مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 13  مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 14  مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 15   مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 16 مصرع أسرة بالكامل نتيجة احتراق منزلهم بالجيزة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى