بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 1

غانتس

كتبت / نورا حامد

غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش

 

يشهد الشارع الصهيوني المحتل لأرض فلسطين، مواجهات عنيفة بين متظاهرين صهاينة والشرطة احتجاجًا على التعديلات القضائية. وهذا ما دعا رئيس معسكر الدولة المُعارض في إسرائيل، “بيني غانتس” إلى الهجوم على رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو .

دعم أمريكي

وتحظى الاحتجاجات في إسرائيل بدعم من الإدارة الأمريكية وسفير واشنطن في تل أبيب، توم نايدس، وهو ما أدى الى توتر بين ائتلاف نتنياهو الذي يقود الحكومة وإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

تأزيم العلاقات

أكد رئيس معسكر الدولة المُعارض في إسرائيل، “بيني غانتس”، أن رئيس الوزراء “بنيامين نتنياهو”، يلعب بالنار في موضوع تأزيم العلاقات مع “أمريكا”، قائلًا أثناء تعليقه على اختيار مُمثلي لجنة اختيار القضاة في الكنيست الإسرائيلي إن “نتنياهو يخلق هجومًا استراتيجيًا على العلاقات مع الولايات المتحدة، وهذا لعب بالنار على حساب أمن الإسرائيليين”.

الوضع الحساس

ووفقًا لما ذكرته “تايمز أوف إسرائيل”، مساء اليوم الأربعاء، أضاف غانتس: ” لسوء الحظ، لا يبدو أن أعضاء آخرين في تحالف نتنياهو يتصرفون بمسؤولية.. تحدياتنا الأمنية من بين أعظم التحديات التي عرفناها، على جميع الحدود – القريبة والبعيدة.. الوضع في الشمال حساس، والإرهاب يضرب شوارعنا، وإيران توسع أسلحتها وقدراتها”.

غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 2

احتجاز المتطرفين

أفاد غانيتس،أن “دولة إسرائيل محتجزة لدى المتطرفين من أمثال بن غفير وسموتريتش”.مفيدا،أن”ما رأيناه في الأسابيع الأخيرة، هو رئيس وزراء قرر تمزيق دولة إسرائيل.. مئات الآلاف من الناس يخرجون إلى الشوارع، ونتنياهو يقلل من شأنهم بدلًا من محاولة فهمهم واحتضانهم”.

 إستراتيجية نتنياهو

وتابع “للأسف لا يبدو أن نتنياهو تعلم من الماضي البعيد أو القريب.. ثمن إستراتيجية نتنياهو لبقائه السياسي هو تمزيق الشعب والمجتمع من الداخل”.

غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 3

اقرأ أيضًا:

غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 5  غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 6  غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 7  غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 8    غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 9   غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 10    غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 11 غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 12  غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 13  غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 14  غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 15  غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 16   غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 17 غانتس المعارض المحتل : نحن محتجزين لدى المتطرفين أمثال بن غفير وسموتريتش 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى