بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 1

الأرصاد: استقرار تام في الأحوال الجوية والطقس حار رطب على القاهرة الكبرى.. فيديو

كتبت/ ولاء حافظ

حالة الطقس

اعلنت الإعلامية منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد استقرارا تاما في الأحوال الجوية وسيستمر تأثرنا بامتداد منخفض الهند الموسمي المصحوب بكتل هوائية معظمها قادم من البحر المتوسط، ومحملة بكميات كبيرة من بخار الماء، وهو ما يؤدي إلى زيادة نسب الرطوبة في الجو، لافتةً إلى أن نشاط الرياح اليوم لن يكون مثيرا للرمال والأتربة.

استقرار تام في الأحوال

وأضاف “منار” في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر” على فضائية “مصر الأولى” اليوم الثلاثاء، أن درجات الحرارة خلال هذه الأيام حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام، والعظمى على القاهرة الكبرى ستتراوح ما بين 34 إلى 35 درجة مئوية.

وتابعت، أن الطقس سيكون حار رطب خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري، وشديدة الحرارة في المناطق الجنوبية، شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترة النهار.

وأردفت، أن هناك زيادة لفترات سطوع أشعة الشمس بشكل كبير، وهو ما يساعد على إحساسنا بارتفاع درجات الحرارة، ولكن مع دخولنا في فترة الليل وغياب أشعة الشمس يحدث انخفاض في درجات الحرارة، حيث نشعر به في ساعات الليل المتأخر وفترة الصباح الباكر.

وأشارت إلى أنه اعتبارا من اليوم، ستبدأ تنخفض ارتفاعات الأمواج بالبحر المتوسط ويكون البحر معتدلا ومؤهلا لكل أعمال الصيد وأعمال الملاحة البحرية وأعمال التنزه، وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط اليوم سيكون ما بين 1.5 إلى 2 متر.

هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 2

اقرأ أيضًا:

هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 4  هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 5  هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 6  هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 7    هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 8   هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 9    هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 10 هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 11  هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 12  هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 13  هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 14  هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 15   هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 16 هيئة الأرصاد : الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى