بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة

 

الراهن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 1

كتبت / نورا حامد

حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة

 

أعلن ستولتنبرج، أمين عام حلف الناتو، أن أوكرانيا لن تنضم لحلف الناتو في الوقت الراهن، متابعا “الناتو سيساعد أوكرانيا على الانتقال إلى الأسلحة الحديثة.. غدا سنعلن عن حزمة دعم تُقرب أوكرانيا وسنقدم حزمة مساعدات متكاملة تمهد طريق أوكرانيا نحو الحلف”.

مجلس خاص 

أضاف أمين عام الناتو: “سنشكل مجلسًا خاصًا بأوكرانيا من الحلف وسنقدم حزمة دعم للتشغيل البيني بين قوات الناتو وأوكرانيا، وأن مجلس الناتو – أوكرانيا خطوة مهمة نحو عضوية كييف في الحلف”.

حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 2

طائرات إف-16

أشار أمين عام الناتو، إلي أن “بعض دول الحلف قد توفر طائرات إف-16 للجيش الأوكرانين وسيكون لدينا 300 ألف جندي في أعلى درجات الجاهزية”.

وأوضح أمين عام الناتو، أن “الإنفاق الدفاعي سيزداد 8.4 في المئة خلال العام الجاري”، مشيرا إلي أن “11 حليفًا تخطوا نسبة 2% الخاصة بالإنفاق الدفاعي”.

حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 3

اقرأ أيضًا:

حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 5  حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 6  حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 7  حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 8    حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 9   حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 10    حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 11 حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 12  حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 13  حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 14  حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 15  حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 16   حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 17 حلف الناتو : أوكرانيا لن تنضم إلينا في الوقت الراهن .. تقديم مساعدات متكاملة 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى