بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعاتخدماتنا
أخر الأخبار

زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 1

 أسعار الذهب     

  سعر الذهب اليوم للبيع والشراء بمنتصف التعاملات.. زيادة مستمرة

كتبت/ ولاء حافظ

صاغة الذهب

واصلت أسعار الذهب ، اليوم الثلاثاء 11 يوليو ، توجهها الصعودي وسط تعاملات صاغة الذهب في السوق المحلي في مصر ، مع توقع الأسواق صدور بيانات التضخم الأمريكية يوم الأربعاء مع تراجع الدولار وارتفاع أوقية البورصات العالمية.

ارتفعت أسعار السوق في الصباح ، من 13:17 رطلاً إلى 4: 6 أرطال للجرام ، ليصل الإجمالي إلى 17:23 رطلاً لليوم حتى الآن.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن عيار 24، ارتفاعًا، بنحو 6 جنيهات في الجرام؛ ليسجل 2497 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21، زيادة، عند 2185 جنيه، بارتفاع قدره 5 جنيهات مقارنة بأسعاره الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم

انتعش سعر الجنيه الذهب، بنحو 40 جنيها؛ ليسجل 17.480 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

قفزت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الثلاثاء ، مدعومة من ضعف الدولار ، في حين استعد المستثمرون لبيانات التضخم الأمريكية التي قد يكون لها تأثير على مسار رفع سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

ارتفع الذهب الفوري بنسبة 0.7% إلى 1937.70 دولارًا للأونصة، محققًا للجلسة الثالثة على التوالي من المكاسب، وارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.7% إلى 1.943.60 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 2

اقرأ أيضًا:

زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 4  زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 5  زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 6  زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 7    زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 8   زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 9    زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 10 زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 11  زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 12  زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 13  زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 14  زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 15   زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 16 زيادة مستمرة في أسعار الذهب تعرف عليها الأن 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى