بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 1

هاري

كتبت / نورا حامد

المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا

 

أكد الأسترالي آنجي بوستيكوجلو المدير الفني الجديد لنادي توتنهام،أن الهداف هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا.مؤكدا،أنه لم يطالب بأي ضمانات بشأن مصير الهداف هاري كين، لكن سيستغل لقاءه مع اللاعبين هذا الأسبوع لطرح رؤيته من أجل تحقيق النجاح مع الفريق الإنجليزي.

اللقاء الأول

ألتقى بوستيكوجلو مندوبي وسائل الإعلام للمرة الأولى اليوم الاثنين منذ توليه تدريب توتنهام، وقال بشأن هاري كين الذي سيعود للتدريبات بعد غد الأربعاء “لم أحصل على أي ضمانات ولا أتوقع أي تأكيدات، هذه هي طبيعتي، أنا فقط أذهب وأحاول التركيز على الأشياء التي أعرفها الآن”.

هاري كين
هاري كين

جزء من الفريق

أضاف، “ما أعرفه الآن هو أن هاري جزء من هذا الفريق ويتطلع للعودة إلى التدريبات ليكون من بين هؤلاء اللاعبين والبدء في العمل معًا.. .لا أعتقد أنه من دوري أن أجلس وأعامل الناس بطريقة ما بسبب ظروفهم. أنا مهتم حقًا بمعاملة الجميع بالطريقة نفسها وقد رسخ هاري نفسه بالفعل في تاريخ نادي كرة القدم “.مضيفا،أنه جزء مهم للغاية أحد أفضل المهاجمين في العالم وأريده أن يشارك. ستكون محادثتي معه حول كيفية جعل هذا النادي ناجحًا وليس لدي أي شك في أن هذا ما يريده أيضًا”.

أعطيه رؤيتي

نقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن بوستيكوجلو قوله “ما أريده هو أن أقدم نفسي إلى هاري وأعطيه رؤيتي بشأن النادي، وأتعرف منه على رؤيته بشأن ما يتعين على النادي القيام به ليكون ناجحًا”.

المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 2

اقرأ أيضًا:

المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 4  المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 5  المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 6  المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 7    المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 8   المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 9    المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 10 المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 11  المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 12  المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 13  المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 14  المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 15   المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 16 المدير الفني لـ توتنهام : هاري كين يحظى باهتمام نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى