بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي

 

كوريا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 1

كتبت / نورا حامد

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي

 

أصدرت وزارة الدفاع في كوريا الشمالية بيانا اتهمت فيه الولايات المتحدة بإرسال طائرات تجسس إلى “مجالها الجوي الذي لا يمكن انتهاكه”.

ردت هيئة الأركان المشتركة لكوريا الجنوبية بنفي تسيير الولايات المتحدة لطائرات تجسس إلى أراضي كوريا الشمالية.

قال المتحدث العسكري الكوري الجنوبي لي سونغ جون في إيجاز، إن الولايات المتحدة تجري أنشطة استطلاعية عادية بالتنسيق مع جيش سيول.

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 2

تحذير

حيث حذرت الشقيقة النافذة لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، من عواقب “مروعة” إذا استمرت الولايات المتحدة في أنشطة الاستطلاع في المنطقة.

ولم يرد الجيشان الأميركي والكوري الجنوبي على الفور على تصريحات إحدى كبار مسؤولي السياسة الخارجية لشقيقها، التي نشرت في وسائل الإعلام الرسمية مساء الإثنين.

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 3

اقرأ أيضًا:

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 5  كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 6  كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 7  كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 8    كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 9   كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 10    كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 11 كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 12  كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 13  كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 14  كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 15  كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 16   كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 17 كوريا الشمالية تتهم أمريكا بالتجسس على مجالها الجوي 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى