بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 1

الكرملين

كتبت / نورا حامد

الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر

 

أصدر المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، بيان رسمي اليوم الاثنين، ردا على تقرير نشرته صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية، قال إن بريغوجين كان في الكرملين بعد فشل تمرده، في 24 يونيو الماضي.

جاءت تصريحات بيسكوف، إن الرئيس فلاديمير بوتين عقد يوم 29 يونيو الماضي، اجتماعا مع أكثر من ثلاثين من القادة العسكريين، وأن يفجيني بريجوجين زعيم فاغنر حضر الاجتماع أيضا.

قادة الوحدات

أكد بيسكوف: “بالفعل، عقد الرئيس بوتين هذا الاجتماع، ودعا إليه 35 شخصا (بما في ذلك) جميع قادة الوحدات وقيادة الحملة (على أوكرانيا)، ومن بينهم بريغوجين نفسه”.

الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 2

تطورات الجبهة

وأردف المتحدث: “عقد هذا الاجتماع في الكرملين في 29 يونيو، واستمر قرابة 3 ساعات، ولكن تفاصيله غير معروفة، الشيء الوحيد الذي يمكننا قوله هو أن الرئيس قدم تقييما لتطورات الحملة على الجبهة خلال العملية العسكرية الخاصة، فضلا عن أحداث 24 يونيو”، في إشارة إلى تمرد فاغنر الفاشل بقيادة بريغوجين.

الوحدات القتالية

أوضح بيسكوف: “استمع بوتين إلى التفسيرات التي قدمها القادة وعرض عليهم المزيد من الخيارات لنشر القوات واستخدام المزيد من الوحدات القتالية الإضافية”.

الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 3

اقرأ أيضًا:

الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 5  الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 6  الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 7  الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 8    الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 9   الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 10    الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 11 الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 12  الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 13  الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 14  الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 15  الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 16   الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 17 الكرملين يرد على صحيفة ليبراسيون الفرنسية بشأن زعيم فاجنر 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى