بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  1

                7 ملايين سائح منذ أول 2023             

السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين

صرح أحمد عيسى وزير السياحة والآثار عن نجاح مصر في جذب وتحقيق معدلات تاريخية لأول مرة في أرقام السائحين، حيث تشير الأرقام والإحصائيات إلى وصول أكثر من 7 ملايين سائح خلال النصف الأول من العام الجاري 2023، وهو رقم لم يتم تحقيقه من قبل.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدها مجلس الأعمال الكندي المصري بالتعاون مع مجلس الأعمال المصري للتعاون الدولي تحت عنوان “مستقبل السياحة في مصر.. الفرص والتحديات”.

وصرح وزير السياحة والآثار خلال كلمته ” مصر تستحق النصيب الأكبر من السياحة العالمية، ولدينا هدف لتحقيق ذلك والوصول ل100 مليون سائح، مشيرًا إلى أنه تم تحقيق 5 مليون سائح في النصف الأول من عام 2022 مقابل أكثر من 7 مليون سائح خلال العام الجاري، وهو معدل نمو تاريخي ومتميز. أشار عيسى إلى أن الهدف هو تحقيق 15 مليون سائح خلال العام الجاري، والأرقام التي تحققت حتى الآن تشير إلى إمكانية تحقيق أكثر من ذلك بنهاية العام، مشيرًا إلى أن أكثر عام شهد الرقم الأكبر كان عام 2010 حيث تحقق حينها 14,7 مليون سائح.

السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  2

اقرأ أيضًا:

السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  4  السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  5  السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  6  السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  7    السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  8   السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  9    السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  10 السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  11  السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  12  السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  13  السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  14  السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  15   السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  16 السياحة: مصر تحقق معدلات تاريخية في أرقام السائحين  17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى