بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 1

كتبت/ ولاء حافظ

أحرز مسؤولو الأهلي تقدمًا كبيرًا في المحادثات مع لاعب ميتلاند الدنماركي  إمام عاشور ووكيله في الساعات القليلة الماضية ، خلال مركاتو الصيف الماضي ، حيث توصل اللاعب ووكيل أعماله إلى عقد.

انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

كشف مصدر مسؤول أن إدارة كرة القدم بقيادة محمود الخطيب صاغت الصفقة بناء على محادثات مستمرة مع النادي الدنماركي لتقليل الاعتبارات المالية بعد إصرار الفريق على الحصول على 4 ملايين دولار.

تفاصيل اتفاق الأهلي مع إمام عاشور

وأوضح المصدر أنه تم الاتفاق مع إمام عاشور على الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 15 مليون جنيه في الموسم، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى، في حالة إحراز 10 أهداف سيحصل على 500 ألف جنيه ومليون جنيه في حالة المشاركة بنسبة 80% من إجمالي مباريات الفريق.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد وافق بشكل رسمي خلال اجتماعه الأخير مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على ضم إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري.

تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 2

اقرأ أيضًا:

تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 4  تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 5  تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 6  تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 7    تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 8   تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 9    تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 10 تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 11  تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 12  تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 13  تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 14  تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 15   تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 16 تفاصيل عقد إمام عاشور مع الأهلي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى