بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 1

زيلينسكي

كتبت / نورا حامد

زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين

 

أقر الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، بأن وتيرة التقدم غير مرضية وأن كل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين.

حيث أكد زيلينسكي ، عن تقدم بطيء للهجوم المضاد ضد القوات الروسية، مشيرًا إلى أنهم ليسوا عالقين في مكانهم ولكنهم يسعون للتقدم.

رغبة الجميع

أوضح زيلينسكي أن الجميع يرغب في رؤية تقدم أسرع في الهجوم المضاد، مشددًا على أنه لا يشعر بأي ضغط من شركائه في الغرب. مؤكدا، أنهم يدركون صعوبة البقاء على قيد الحياة ومواجهة قوة روسيا وحجم أسلحتها.

الرئيس الأوكراني
الرئيس الأوكراني

تركيز الهجوم المضاد

حيث بدأ الهجوم الأوكراني المضاد في اتجاهات جنوب دونيتسك وزابوروجيه وأرتيومفسك في 4 يونيو كما ركزت بعض الكتائب على استعادة باخموت، بينما تركز الهجوم الرئيسي للقوات المسلحة لأوكرانيا على قطاع زابوروجيه. وألقت كييف في القتال بألوية قتالية دربها الناتو وسُلحت بمعدات غربية، بما في ذلك دبابات “ليوبارد”. وتسببت لقطات اختراق الدبابات الأوكرانية، الألمانية الصنع، في صدى كبيروعلامة على فشل الناتو لردع الجانب الروسي.

زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 2

اقرأ أيضًا:

زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 4  زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 5  زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 6  زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 7    زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 8   زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 9    زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 10 زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 11  زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 12  زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 13  زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 14  زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 15   زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 16 زيلينسكي :  وتيرة التقدم غير مرضية وكل يوم يمر يتسبب في خسائر للأوكرانيين 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى