بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي

 

ديبالا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 1

كتبت / نورا حامد

ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي

 

ظهر النجم الأرجنتيني باولو ديبالا،في مقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اقترب أحد المشجعين من ديبالا قبل أن يسأله: “هل أنت قادم إلى تشيلسي؟” وضحك ديبالا على ما قاله، قبل الابتعاد عن الكاميرا دون الإجابة على السؤال.

شائعات الانضمام 

حيث سخر النجم الأرجنتيني ، من الشائعات التي تربطه بالانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، عندما سئل عن مستقبله من قِبَل أحد المشجعين في سباق الجائزة الكبرى البريطاني في سيلفرستون خلال عطلة نهاية الأسبوع.

باقي عامين

يتبقى لديبالا عامين آخرين على عقده مع روما، ومع ذلك هناك شكوك كبيرة حول مستقبل اللاعب الأرجنتيني الدولي في استاد الأولمبيكو، حيث يوجد شرط جزائي بقيمة 12 مليون يورو في عقده، ويقال إن البند متاح فقط للأندية خارج إيطاليا.

ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 2

رغبة الهلال

ويرغب الهلال السعودي في ضم ديبالا، بعد أن وقع النادي مع روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي مقابل مبلغ إجمالي يبلغ نحو 78 مليون يورو هذا الصيف.

صفقة مجانية 

وانضم ديبالا البالغ من العمر 29 عامًا، إلى روما في صفقة انتقال مجانية، بعد أن انتهى عقده مع يوفنتوس الصيف الماضي، وسجل 18 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة عبر المسابقات.

ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 3

اقرأ أيضًا:

ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 5  ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 6  ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 7  ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 8    ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 9   ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 10    ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 11 ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 12  ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 13  ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 14  ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 15  ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 16   ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 17 ديبالا يضحك ساخرا من شائعة انضمامه إلى تشيلسي الانجليزي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى