بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

ميزة الدردشة الذاتية…ميزة جديدة في تطبيق واتساب

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 2

كتبت: هالة حسن

ميزة الدردشة الذاتية…ميزة جديدة في تطبيق واتساب

يتميز تطبيق واتساب بالعديد من المميزات التي تجعله أكثر أستخداماً من غيره من التطبيقات، يعتبر واتساب تطبيقًا مرموقًا في عالم المراسلات الفورية،

ويبذل جهودًا مستمرة لتحسين خدماته وتوفير تجربة استخدام آمنة وموثوقة للمستخدمين، فهذه الميزة تسهل التواصل والتفاعل بين الأشخاص الذين يشتركون في اهتمامات مشتركة.

أما بالنسبة للصور الرمزية، فهي تعطي المستخدمين إمكانية التعبير الشخصي من خلال اختيار صورة تمثلهم وتعكس هويتهم، ويعد ذلك جزءًا من تجربة المراسلة الأكثر تخصيصًا وشخصية.

ميزة
ميزة

ميزة الدردشة الذاتية هي ميزة أخرى تعزز خصوصية المستخدمين، وتسمح للمستخدمين بإرسال رسائل تختفي تلقائيًا بمجرد قراءتها من قِبل المستلم، وهذا يضمن عدم بقاء المحتوى الحساس أو الخاص متاحًا بعد قراءته، مما يعزز الخصوصية والأمان.

تم تحسين ميزة الوسائط المشاركة أيضًا في تطبيق واتساب، والآن يمكن للمستخدمين إرسال وسائط مختلفة مثل الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو بسهولة،

ومن المثير للاهتمام أن المستلم سيتمكن من رؤية هذه الوسائط مرة واحدة فقط، حيث ستختفي بعد ذلك ولا يمكن الوصول إليها مرة أخرى. هذا يعزز الأمان ويحمي الخصوصية.

وفقًا لمتعقب تحديثات واتساب “WABetaInfo”، فإنه من المتوقع أن يقدم التطبيق ميزات أمان جديدة أخرى خلال عام 2023،

ومن بين هذه الميزات، الإشارات المرجعية للدردشات المختفية وإمكانية البحث في الرسائل حسب التاريخ. هذه الميزات ستسهم في تحسين تجربة المستخدم وتعزيز الخصوصية.

بشكل عام، يستمر واتساب في تطوير وتحسين منصته لضمان تجربة المستخدم الأفضل والأكثر أمانًا، وتأكيدًا على ذلك، تعمل الشركة على تطوير ميزات أمان جديدة تسهم في حماية خصوصية المستخدمين وتعزيز أمانهم على مر السنين.

ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 3

اقرأ أيضًا:

ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 5  ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 6  ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 7  ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 8    ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 9   ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 10    ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 11 ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 12  ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 13  ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 14  ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 15  ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 16   ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 17 ميزة الدردشة الذاتية...ميزة جديدة في تطبيق واتساب 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى