بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 1

             إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي

تحت عنوان حقائق وشائعات تستعرض جريدة الرأى العام المصرى فى خدمتها الجديدة الرد على بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ومن أبرز هذة الشائعات .

بوتين

الإشاعة:

تناقلت وسائل إعلام دولية مؤخرا، بعض الأنباء التي تفيد بتحذير الرئيس الصيني شي جين بينج لنظيره الروسي فلاديمير بوتين من استخدام السلاح النووي خلال زيارة بينج إلى موسكو، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “فاينانشيال تايمز” زعمت فيه بأنها تستند إلى مصادر في الكرملين والصين ودول غربية.

الحقيقة:

نفى دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، ما تم تداوله بشأن تحذير الرئيس الصيني لبوتين من استخدام السلاح النووي، واصفا هذه المزاعم بـ”الافتراءات”، بحسب ما ذكرته وكالات أنباء روسية.

وأكد بيسكوف أن جوهر المفاوضات التي حدثت بين بينج وبوتين، قد تم طرحها في الوثائق المعتمدة الختامية والبيان المشترك، مشددا على أن باقي الأخبار التي يتم نشرها أغلبها مختلقة.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أعلن في مارس الماضي عن إبرام بلاده اتفاق مع روسيا البيضاء لنشر أسلحة نووية تكتيكية على أراضيها، الأمر الذي أثار حالة من التوتر بين موسكو والغرب لاسيما الولايات المتحدة الأمريكية.

إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 2

اقرأ أيضًا:

إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 4  إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 5  إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 6  إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 7    إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 8   إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 9    إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 10 إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 11  إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 12  إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 13  إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 14  إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 15   إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 16 إشاعة: الرئيس الصيني يحذر بوتين من استخدام السلاح النووي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى