بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية
أخر الأخبار

الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 1

                  الأهلي يُعلن انتقال برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى

كتبت / ولاء حافظ

أعلن النادي الأهلي ، الأربعاء ، الموافقة على نقل لاعب كرة القدم من الفريق الأول للنادي الاهلي برونو سافيو  الي  بوليفار جوريفي ، وبشكل حاسم ، حسبما ذكر النادي في بيان رسمي. وقال الأهلي في بيان إنه وافق على الانتقال الدائم للاعب الفريق الأول برونو سافيو إلى نادي بوليفار البوليفي.

وأضاف النادي في بيان أن أمير توفيق  القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، قام بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية. وكان نادي بوليفار البوليفي، قد أعلن تعاقده رسميًا مع برونو سافيو، ليعود اللاعب البرازيلي مجددًا إلى صفوف ناديه السابق.

وقال النادي البوليفي، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”:”مرحبًا برونو سافيو.. يعود برونو سافيو إلى النادي ليكشف عن سحره ويبهرنا بموهبته”.

وكان برونو سافيو، قد انتقل إلى الأهلي، صيف العام الماضي ، قادمًا من بوليفار، في صفقة بلغت مليون ونصف المليون دولار، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم مع خيار التمديد لموسم رابع.

ولم يتمكن سافيو، من إقناع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ليغيب عن أغلب مباريات الفريق في الموسم الماضي.

الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 2

اقرأ أيضًا:

الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 4  الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 5  الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 6  الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 7    الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 8   الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 9    الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 10 الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 11  الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 12  الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 13  الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 14  الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 15   الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 16 الأهلي : انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى بوليفار بشكل نهائى 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى