بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 2

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين، حيث إنتشر هذا الخبر على كافة المنصات التواصل الإجتماعية، حيث إنه قد أعلنت منظمة الصحة العالمية إنه تم منع الأطقم الطبية من الدخول إلى مخيم حنين لإسعاف المصابين.

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين، وفي سياق ذلك أشار المكتب الإنساني للأمم المتحدة إن ثلاثة أطفال كانوا من بين العشرة الذين قتلوا بعد غارة من قبل القوات الإسرائيلية في معسكر للاجئين في مدينة جنين الفلسطينية.

كما قامت وسائل إعلام فلسطينية بالإعلان عن حالات اختناق بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين.

الصحة
الصحة

وأفادت بعض المصادر المحلية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بشكل متعمد قنابل الغاز السام المسيل للدموع تجاه العائلات المتواجدة في ساحة المستشفى، ما أدى إلى إصابة العديد منهم بالاختناق.

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين، حيث إنه قد أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ، عن استشهاد 3 أطفال من بين القتلى في العملية العسكرية الإسرائيلية في جنين.

وعبر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية عن انزعاجه من نطاق العملية العسكرية في مخيم جنين.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها بشمالي الضفة الغربية المحتلة لليوم الثاني على التوالي، وسط استمرار الغارات الجوية والتهجير القسري لمئات العائلات من منازلها، وصمود المقاومة.

وأسفر العدوان الإسرائيلي على جنين، وفق آخر إحصائية من وزارة الصحة، عن استشهاد 10 مواطنين وإصابة نحو 100 آخرين، بينهم 20 بحال الخطر، إضافة إلى شهيد ارتقى في مدينة البيرة أمس خلال مواجهات اندلعت نصرة لجنين وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي عليها.

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 3

اقرأ أيضًا:

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 5  منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 6  منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 7  منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 8    منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 9   منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 10    منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 11 منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 12  منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 13  منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 14  منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 15  منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 16   منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 17 منظمة الصحة العالمية: الإحتلال يمنع الأطقم الطبية من دخول جنين لإسعاف المصابين 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى