بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

” موجز أخبار الرياضه اليوم” 7 أخبار لا تفوتك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

" موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 1

                                   7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

كتبت / ولاء حافظ

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023  لقد شهدت العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،كولر يفاضل بين كهربا ومحمد شريف لقيادة هجوم الأهلى أمام الإسماعيلى،دى خيا يعطل صفقة انضمام محمد الشناوى للنصر السعودى،الإسماعيلى يحدد 19 أغسطس موعداً لإجراء انتخابات مجلس الإدارة.

دى خيا يعطل صفقة انضمام محمد الشناوى للنصر السعودى.. وهذه شروط الأهلى

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الأهلى طلب من النصر السعودى تقديم عرض رسمى يليق بالحارس محمد الشناوى.

كولر يفاضل بين كهربا ومحمد شريف لقيادة هجوم الأهلى أمام الإسماعيلى

يفاضل السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، بين الثنائى محمود كهربا ومحمد شريف لقيادة خط هجوم المارد الأحمر فى مباراته المرتقبة غداً أمام الإسماعيلى والمؤجلة من بطولة الدورى المصرى.

هنا جودة تحتل المركز الـ 32 عالميا فى تنس الطاولة

احتلت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة المركز الـ 32 فى التصنيف العالمى للسيدات.

هنا جودة
هنا جودة

الإسماعيلى يحدد 19 أغسطس موعداً لإجراء انتخابات مجلس الإدارة

أعلن النادي الإسماعيلي أنه سيجري انتخابات يوم 19 أغسطس لانتخاب مجلس إدارة جديد ، على أن يكون موعد الانتخابات من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً.

اتحاد الكرة: مباريات كأس مصر المقبلة بحضور 6 آلاف مشجع

 أعلن اللواء أحمد فوزى، مدير إدارة المباريات والملاعب باتحاد الكرة، حصول الجبلاية على موافقة الجهات الأمنية لحضور الجمهور فى مباريات كأس مصر المقبلة، بواقع 6 آلاف مشجع فى كل مباراة.

كريم نيدفيد أول العائدين للأهلي فى الميركاتو الصيفى

سوف يبداء  الجهاز الفني للأهلي فى حسم مصير اللاعبين المعارين خارج القلعة الحمراء، قبل نهاية الموسم الحالي، لتحديد اللاعبين الذين سيعودون للفريق فى الانتقالات الصيفية القادمة أو اللاعبين الذين سيتم تسويقهم مجددا للأندية الراغبة فى الحصول على خدماتهم فى الميركاتو الصيفي.

أحمد خطاب يقود فاركو فنياً بشكل مؤقت لحين التعاقد مع خليفة العشرى

استقر مسئولو نادى فاركو على تواجد أحمد خطاب المدرب المساعد فى جهاز طارق العشرى فى القيادة الفنية للفريق البرتقالى لحين إتمام التعاقد مع مدير فنى جديد.

" موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 2

اقرأ أيضًا:

" موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

" موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 4  " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 5  " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 6  " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 7    " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 8   " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 9    " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 10 " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 11  " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 12  " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 13  " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 14  " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 15   " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 16 " موجز أخبار الرياضه اليوم" 7 أخبار لا تفوتك 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى