بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 1

السعودية

كتبت / نورا حامد

المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان

 

أعلنت المملكة العربية السعودية، عن وفاة ثلاث أشخاص إثر تعرُّضهم لصواعق رعدية في أحد المواقع بمنطقة جازان، نتيجة لهطول أمطار رعدية كثيفة أمس، وسالت على إثرها الأودية السيول.

حيث تعرضت المملكة، لحالة من التقلبات الجوية خلال الساعات الأخيرة، بالإضافة إلى هطول الأمطار الرعدية على الكثير من المحافظات السعودية ،وبالأخص عدد من الأحياء في منطقة جازان خلال الساعات الماضية، حالة من التقلبات الجوية، من هطول أمطار غزيرة.

التحذير

حذَّرت مديرية الدفاع المدني من مخاطر الأمطار والصواعق الرعدية، ودعت الجميع إلى اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات واتباع الإرشادات في مثل هذه الحالات.

حالة الطقس

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية بـ السعودية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا أن جميع الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية، كما أن فرص نشاط الرياح وزخات البرد على أجزاء من مناطق جازان و عسير قد تمتد إلى منطقة الباحة لا تزال مستمرة.

رياح نشطة

أوضح المركز، أن تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من المنطقة الشرقية، وتتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية على أجزاء من منطقة نجران.

توقّع مركز الأرصاد، أن الفرصة مهيَّأة لهطول أمطارٍ رعدية مصحوبة برياحٍ نشطة وزخاتٍ من البَرَد على أجزاءٍ من منطقتَي جازان وعسير.

المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 2

اقرأ أيضًا:

المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 4  المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 5  المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 6  المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 7    المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 8   المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 9    المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 10 المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 11  المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 12  المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 13  المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 14  المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 15   المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 16 المملكة السعودية : الصواعق الرعدية تنهي حياة 3 أشخاص بمنطقة جازان 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى