بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 2

كتبت: هالة حسن

الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة:

حيث أشارت الخارجية الروسية،في تعليق لها على قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة، إن الوزارة سترد بشكل مناسب على ذلك.

وأضاف المصدر: “كما ذكر الجانب الروسي في وقت سابق، ستقدم روسيا الرد المناسب على هذا القرار”.

الخارجية
الخارجية

في وقت سابق، ذكرت وسائل الإعلام أن 40 من موظفي السفارة الروسية في بوخارست، غادروا رومانيا.

الخارجية
الخارجية

ويشار إلى أن سلطات رومانيا، قررت في وقت سابق تقليص التمثيل الدبلوماسي الروسي في البلاد. وأفادت صحيفة “زيير” الرومانية بأن 40 موظفا في السفارة الروسية في بوخارست غادروا رومانيا على متن طائرة أرسلت خصيصا لنقلهم.

وأكدت وزارة الخارجية الرومانية، أن هذا الإجراء يعكس تنفيذ الجانب الروماني خلال الفترة المحددة، الإجراءات المماثلة التي تتبعها الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي في هذا المجال.

الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 3

اقرأ أيضًا:

الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 5  الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 6  الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 7  الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 8    الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 9   الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 10    الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 11 الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 12  الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 13  الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 14  الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 15  الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 16   الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 17 الخارجية الروسية تعلق علي قرار رومانيا تقليص التمثيل الروسي في هذه الدولة 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى