بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مدير أوقاف سوريا محمد العبيد… خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 2

مدير أوقاف سوريا محمد العبيد:

حيث أكد مدير أوقاف سوريا محمد العبيد المشارك ضمن برنامج ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج والعمرة لهذا العام، أن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة.

سوريا
سوريا

المملكة العربية السعودية:

كما أضاف وقال: “ما شاهدناه من تطور كبير في الأراضي المقدسة ووقوفنا على ذلك ميدانيا يتلخص بثلاث مزايا هي أن المملكة تميزت بالنهضة العمرانية التي تشهدها مكة المكرمة وكافة مدن المملكة، والثانية النهضة العلمية والثقافية، والثالثة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن والمشاريع العملاقة المنفذة من جسور وحافلات نقل وقطارات وجميعها تصب في خدمة ضيوف الرحمن، وهذا تعجز عن تنفيذه دول كبيرة.

مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 3

اقرأ أيضًا:

مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 5  مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 6  مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 7  مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 8    مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 9   مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 10    مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 11 مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 12  مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 13  مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 14  مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 15  مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 16   مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 17 مدير أوقاف سوريا محمد العبيد... خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسهمت في تأديته الحج لهذا العام براحة 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى