بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 2

محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي

كتبت / ولاء حافظ

محمد الشناوي

كشف الكابتن أحمد شوبير أن حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي لم يتلق عرضا من فريق النصر السعودي ، قائلا: “لا يوجد عرض للشناوي”. وفي حديثه في برنامجه الإذاعي الرياضي FM ، قد يفكر مسؤولو فريق النصر السعودي في أمر  الشناوي بعد أن طلبوا ذلك. للتوقيع عليه رسميا الموسم الماضي لكن الأهلى وقتها رفض فى ظل الارتباط بالمباريات الأفريقية والمحلية.

النصر السعودي

وأضاف شوبير، أنه حال طلب النصر التعاقد مع الشناوى رسمياً ستوافق إدارة الأهلى، خاصة أن كولر يقدر الشناوى، وما قدمه للأهلى، فرغم أنه الحارس الأول فى الأهلى والمنتخب سيكون صعبا حرمانه من الفرصة، وسيوافق على احتراف الشناوى بأى عرض خارجى يٌحترم، ولكن هل جدد النصر عرضه للشناوى؟ لا لم يأت عرض رسمي للأهلى بشأن الشناوى. من ناحية أخرى، تلقى على لطفى حارس الأهلى عرضا من أحد الأندية الصاعدة، وتم الاتفاق على كل التفاصيل، وإنهاء كل الإجراءات، بموافقة النادى الأهلى، ولكن إذا حدث وجاء عرض للشناوى فستتوقف الصفقة، ويعتمد الأهلى على الحارس على لطفى، ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف، وبعض الحراس الصغار، ولن يلجأ لشراء حراس آخرين.

محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 3

اقرأ أيضًا:

محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 5  محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 6  محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 7  محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 8    محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 9   محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 10    محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 11 محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 12  محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 13  محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 14  محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 15  محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 16   محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 17 محمد الشناوى لم يتلق اي عروض من النصر السعودي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى