بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

كارثة إعدام المواشي في أيرلندا خلال السنوات الـ3 القادمة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

كارثة إعدام المواشي في أيرلندا خلال السنوات الـ3 القادمة

كارثة إعدام المواشي في أيرلندا خلال السنوات الـ3 القادمة، يشهد المناخ العالمي في الفترة الحالية تغيرات قال عنها الخبراء، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل ظاهر وزيادة درجة التلوث، لذلك الأمر تدرس أيرلندا إعدام 200 ألف رأس ماشية تقريبًا أثناء الأعوام الـ 3 القادمة، وذلك تبعًا لما ورد في وسائل الإعلام العالمية.

أيرلندا
أيرلندا

في محاولة منها للوصول إلى الأهداف المناخية، وكذلك العمل على محاربة ظاهرة الاحتباس الحراري، وهو ما أشارت إليه مذكرة صادرة عن وزارة الزراعة في البلاد، حيث صرح رئيس جمعية موردي الألبان في أيرلندا، بات ماكروماك، في قرارات صحفية لوكالة الأنباء الألمانية، إنه من المرجح أن يتم إجراء مناقشة بين المزارعين الذين يعملون في قطاع إنتاج الألبان؟

كما أشار إلى أنه الحكومة الآيرلندية ينبغي عليها تقديم ميزانية لتمويل هذا، وكذلك يمكن أن يكون هذا البرنامج تطوعًا بحسب ما صرح به ماكورماك.

حيث صرحت المتحدثة باسم وزارة الزراعة في أيرلندا، إن الحكومة ستعرض على المزارعين أيضًا خيارات جذابة ماليًا، وصرحت وكالة حماية البيئة الآيرلندية، مؤخرًا بأن البلاد يمكن أن تفوت أهدافها المناخية بفارق كبير.

اقرا ايضا 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى