بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 1

 تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال   

أرسنال يحسم ضم هافيرتز من تشيلسى مقابل 65 مليون إسترلينى

كتبت / ولاء حافظ

هافيرتز

أشارت تقارير إعلامية  أن نادي أرسنال الإنجليزي أكمل عملية التعاقد مع لاعب تشيلسي الدولي الألماني كاي هافرتز ، لتصبح أول صفقة لأرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. سيكون هافرتز أول صفقة طويلة الأجل لأرسنال الموسم المقبل وقد يكلف النادي حوالي 65 مليون جنيه إسترليني. أكد الصحفي الموثوق به الذي يركز على انتقالات اللاعب والمدرب فابريزيو رومانو أن الأمر سينتهي

هافيرتز

 هافيرتز
هافيرتز

ارسنال

من الصفقة في الساعات المقبلة بمقابل 60 مليون جنيه إسترليني رسوم مؤكدة بجانب بنود إضافية بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني، باتفاق طويل الأجل، وسيتم تحديد موعد لإجراء الفحوصات الطبية، وبعدها سيوقع هافيرتز العقد هذا الأسبوع، ويجري إعداد الوثائق. وذكرت قناة “سكاي سبورت” أن هافيرتز وأرسنال حسما الاتفاق على الشروط الشخصية، حيث قدم أرسنال عرض ثاني لتشيلسي بعد رفض العرض الأول.

هافيرتز
هافيرتز

وأبلغ هافيرتز مسؤولي تشيلسي برغبته في الرحيل، بعد موسم ضعيف ونجح أرسنال نجح في الحصول على خدمات الألماني الدولي كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويرتبط كاي هافيرتز صاحب الـ24 عاما بعقد مع تشيلسي حتى عام 2025، وخاض هافيرتز 139 مباراة مع تشيلسي، سجل 32 هدفا وصنع 15 تمريرة حاسمة.

تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 2

اقرأ أيضًا:

تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 4  تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 5  تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 6  تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 7    تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 8   تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 9    تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 10 تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 11  تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 12  تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 13  تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 14  تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 15   تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 16 تشيلسي تنهي تعاقد هافيرتز مقابل 65 مليون إسترلينى من أرسنال 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى