بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 1

كولر يفاجئ إدارة الأهلي ويطلب العودة عقب خوض السوبر أعرف   السبب

كتبت / ولاء حافظ

طلب مارسيل كولر ، المدير الفني السويسري للأهلي ، تصحيح موعد عودة الفريق إلى القاهرة بعد مباراة السوبر المصري المقرر إجراؤها غدا الجمعة في الإمارات .

وفقا لمصادر رسمية ، طلب كولر من الإدارة العودة إلى القاهرة بعد المباراة والحصول على قسط من الراحة قبل مواجهة اللاعبين لحرس الحدود.

وبحسب المصدر ، أضاف كولر أنه فوجئ بأن الشركة المضيفة للمباريات حددت موعدا يوم الأحد لعودة الفريق إلى القاهرة بعد 48 ساعة من مباراة السوبر سيؤثر ذلك على التحضير لمباراة حرس الحدود في الدوري ، والتي من المقرر أن تكون 5-9.

وفي الوقت نفسه ، سيسافر الفريق إلى تونس في نفس يوم 5/9 استعدادا لمباراة الذهاب ضد الترجي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

الاهلي
الاهلي

مارسيل كولر

وأشار المصدر إلى أن إدارة القلعة الحمراء تحاول الاتصال بمسؤولين من اتحاد كرة القدم والشركة المنظمة لتصحيح موعد عودة الفريق إلى القاهرة.

 

ينهي الفريق الأول لكرة القدم للنادي  الأهلي تدريباته في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق  بيراميدز المقرر عقده مساء غد الجمعة على لقب السوبر المصري.

سيبدأ التدريب  الساعة السابعة والربع (بتوقيت القاهرة) يوم الخميس على ملعب محمد بن زايد ، حيث تقام المباراة.

وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري ، تقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع  الأول من المران.

مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 2

اقرأ أيضًا:

مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 4  مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 5  مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 6  مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 7    مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 8   مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 9    مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 10 مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 11  مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 12  مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 13  مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 14  مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 15   مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 16 مارسيل كولر يطلب من إدارة الأهلي العودة عقب خوض السوبر في أقصي سرعه 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى