بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 2

تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا

تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا،  حيث إنه في تصريح صادم يبين بتخليه عن ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، صرح الرئيس الأميركي السابق ‎دونالد ترامب، بأنه لا يريد لأبنائه أن يخدموا في إدارته “مرة أخرى”، إذا فاز بولاية ثانية في البيت الأبيض، وفق ما أوردت صحيفة ذا ديلي بيست الأمريكية.

ترامب
ترامب

حيث صرح ترامب لشبكة فوكس نيوز الأمريكية: “سأحيط نفسي فقط بأفضل الناس وأكثرهم جدية”.

من الجدير بالذكر إن دونالد ترامب تشاجر مع مضيفه لصالح قناة فوكس نيوز، بريت باير، في مقابلة متوترة حول عدد من الموضوعات ليلة الاثنين ، بما في ذلك حيازة الرئيس السابق لوثائق سرية.

وفي سياق ذلك تخطط فوكس نيوز الأمريكية لإجراء مقابلات مع المرشحين للرئاسة، في الوقت الذي تخطط فيه أيضا لاستضافة أول مناظرة رئاسية للحزب الجمهوري في 23 أغسطس في ميلووكي.

حيث إنه في الشهر الماضي ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الرئيس الأميركي السابق لم يكن على استعداد لإجراء مقابلة مع باير بسبب تغطيته لانتخابات 2020 ، والتي طعن باير عبرها في مزاعم ترامب بتزوير الانتخابات. لم يجتمع الاثنان معًا منذ عام 2018.

صرح ترامب لباير: “بادئ ذي بدء ، لقد فزت في عام 2020”

ثم رد باير قائلاً: “لقد خسرت انتخابات 2020” ، موضحاً إلى عمليات إعادة الفرز والدعاوى القضائية الفاشلة للطعن في نتيجة الانتخابات.

تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 3

اقرأ أيضًا:

تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 5  تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 6  تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 7  تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 8    تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 9   تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 10    تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 11 تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 12  تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 13  تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 14  تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 15  تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 16   تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 17 تصريحات صادمة لترامب .. سيتخلى عن ابنته وزوجها إذا ما أصبح رئيسًا 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى