بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

إخماد حريق هائل في مخزنين للبويات ومحل لعب أطفال فى المنيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إخماد حريق هائل في مخزنين للبويات ومحل لعب أطفال فى المنيا 2

إخماد حريق هائل في مخزنين للبويات ومحل لعب أطفال فى المنيا

إخماد حريق هائل في مخزنين للبويات ومحل لعب أطفال فى المنيا، حيث استطاعت قوات الحماية المدنية، حيث وامتد لمحل ألعاب أطفال أسفل أحد الأبراج السكنية بحي وسط مدينة المنيا، وأسفر عن إصابة أحد الأشخاص والذي كان يشارك في جهود إخماد الحريق.

تلقت الاجهزة الامنية بمحافظة المنيا، إبلاغ إشارة من غرفة عمليات النجدة، تشمل نشوب حريق أسفل أحد الأبراج السكنية بمدينة المنيا، انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية، وجرى السيطرة على الحريق، وتبين نشوبه بمخزنين للحدايد والبويات، وامتد لمحل لألعاب الأطفال.

إخماد
إخماد

مما نتج عن إصابة شاب أثناء محاولته السيطرة على الحريق، وتم نقله لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، تم عمل كردون أمني وغلق الشارع الذي شهد الحريق، كما تم فصل المرافق من كهرباء ومياه وغاز طبيعي كإجراء احترازي لحين التأكد من السيطرة علي الحريق بشكل تام.

حيث أشارت التحريات الأولية، لوحدة المباحث الجنائية، أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وتحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، والتي كلفت المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة بالانتقال للفحص وإتخاذ جميع الإجراءات اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى