بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 2

قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية

 

قصت محكمة جنح العاشر من رمضان محافظة الشرقية بالسجن لمدة 3 سنوات علي مدرب سباحة بناد شهير ومساعديه بشأن واقعة مصرع طفلة غرقا وتغريم كل منهم 10 آلاف جنيه .

وكانت غرفة عمليات النجدة بالشرقية تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة داخل حمام سباحة بنادى شهير بمدينة العاشر من رمضان وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان لمعرفة ملابسات الحادث.

وتبين من خلال الفحص، العثور على جثة “هنا.و” 9 سنوات، مقيمة العاشر من رمضان، وتبين وجود إصابات ظاهرية في الرأس والأنف إثر ارتطامها في قاع الحمام قبل غرقها.

وجري نقل جثة المتوفاة إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة لتفريغها، كما جري مناقشة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وتبين من خلال الفحص، العثور على جثة “هنا.و” 9 سنوات،مقيمة العاشر من رمضان وتبين وجود إصابات ظاهرية في الرأس والأنف إثر ارتطامها في قاع الحمام قبل غرقها.

 

 

قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 3

اقرأ أيضًا:

قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 5  قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 6  قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 7  قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 8    قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 9   قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 10    قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 11 قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 12  قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 13  قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 14  قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 15  قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 16   قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 17 قرار هام من محكمة جنح العاشر بشأن مصرع طفلة بناد شهير في الشرقية 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى