بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 2

19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر

19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر، Big 5 Construct Egypt، في المدة من 19 إلى 21 يونيو الحالي، والذي من المرجح أن يتم إقامته في مركز مصر الدولي للمعارض، وذلك من خلال دعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

كما إنه يتم مشاركة  أكثر من 20000 زائر محترف مؤهل عبر 4 أحداث مشتركة في معرض مصر للبنية التحتية والمياه Big 5 Construct Egypt، ومن بين المسجلين شركة AECOM وPWC وAmazon وSiemens وKuwait Petroleum Corporation وParsons وIBM وغيرها العديد.

كما يشمل المعرض أكثر من 100 معرض للبنية التحتية بما في ذلك Halumm من ألمانيا، Temak من اليونان، Apec Industries من الإمارات العربية المتحدة، وكذلك الكثير من مزودي حلول البنية التحتية المصرية الرائدين.

يتم توفير الكثير من فرص استثمارية وجلسات مجانية معتمدة من CPD في معرض مصر للبنية التحتية والمياه Big 5 Construct Egypt، حول مواضيع مثل التكنولوجيا والهندسة والبنية التحتية جنبًا إلى جنب مع إدارة المشاريع وإدارة المرافق ومحادثات الهندسة المعمارية والتصميم.

ومن المرجح أن يشارك في معرض مصر للبنية التحتية والمياه Big 5 Construct Egypt، أكثر من 150 متحدثًا في أكثر من 90 جلسة.

حيث إن مكبرات الصوت تتضمن: الدكتور كريم شاهين- مستشار هندسي بمجلس الوزراء المصري، مصطفى الباجوري، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز مصر، أيمن عياد- رئيس قطاع المياه- وفد الاتحاد الأوروبي في مصر.

كذلك المفوضية الأوروبية، بنجامين برين، نائب الرئيس، آسيا والمحيط الهادئ المدير العالمي للإنشاءات، معهد إدارة المشاريع، فؤاد زايد، نائب الرئيس للطاقة الرقمية وEcoStruxure- NEA & Levant، شنايدر إلكتريك، مارجريت ماهر نسيم، رئيس قسم نمذجة معلومات البناء، حسن علام للمقاولات، المهندس أحمد خميس، الرئيس التنفيذي لشركة إدارة الممتلكات (شركة تابعة لشركة سوديك)

معرض
معرض

19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 3

اقرأ أيضًا:

19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 5  19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 6  19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 7  19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 8    19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 9   19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 10    19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 11 19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 12  19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 13  19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 14  19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 15  19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 16   19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 17 19 يونيو.. فاعليات افتتاح معرض البنية التحتية والمياه في مصر 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى