بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 1

                أبطال إفريقيا.. بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد قليل

 كتبت / ولاء حافظ

يستقبل مطار القاهرة بعد قليل وفداً من فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، القادم من الدار البيضاء كازابلانكا بالمغرب بعد فوزه بلقب CAF دوري أبطال أفريقيا  للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

وصول مهمةالأهلي إلى مطار القاهرة الدولي على متن رحلة خاصة رقم 3101 تشغلها شركة الطيران الوطنية مصر للطيران في تمام الساعة 10:15 صباحًا. من المتوقع أن تتم إجراءات وصول البعثة من خلال المبنى رقم 4 المخصص للرحلات الخاصة.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 – 1 بملعبه في مباراة الإياب، والفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 – 1.

وخلال لقاء الإياب تقدم الوداد بهدف عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة 27، قبل أن يقتنص محمد عبد المنعم هدف التعادل برأسية رائعة في الدقيقة 78، ليحسم بهذا التعادل تتويج الأهلي بلقب البطولة الإفريقية.

وقررت الإدارة الفنية منح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي راحة سلبية لمدة 7 أيام، تبدأ من اليوم وحتى الأحد المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخ الفريق.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفني، الفريق راحة من التدريبات بعد حسم لقب البطولة الإفريقية، قبل العودة إلى المباريات المحلية.

أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 2

اقرأ أيضًا:

أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 4  أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 5  أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 6  أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 7    أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 8   أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 9    أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 10 أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 11  أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 12  أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 13  أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 14  أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 15   أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 16 أبطال إفريقيا.. الأهلي عائدون من كازابلانكا لمطار القاهرة بعد قليل 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى