بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 1

طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات

 حالة الطقس اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات

كتبت / ولاء حافظ

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم، حيث تشهد البلاد طقسًا معتدلًا على جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بعد موجة من ارتفاع درجات الحرارة، ونستعرض لكم موجز أخبار الطقس اليوم.

حالة الطقس اليوم

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، فتشهد البلاد طقسًا حارًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

الظواهر الجوية في طقس الخميس

بالنسبة للأرصاد الجوية فهناك فرص لسقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد والسواحل الشرقية وخليج السويس ووسط سيناء.

بينما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وستكون الشبورة المائية، هي الظاهرة المؤثرة في طقس اليوم، والتي تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الاحد

ونستعرض درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم الاحد بالقاهرة والمحافظات:

-القاهرة: العظمى 40 والصغرى 27.

– العاصمة الإدارية: العظمى 40 والصغرى 27.

– مدينة 6 أكتوبر: العظمى 33 والصغرى 21.

– بنها: العظمى 33 والصغرى 22.

– دمنهور: العظمى 32 والصغرى 22.

– شرم الشيخ: العظمى 39 والصغرى 27.

– أسوان العظمى: 45 والصغرى 28.

طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 2

اقرأ أيضًا:

طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 4  طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 5  طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 6  طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 7    طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 8   طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 9    طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 10 طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 11  طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 12  طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 13  طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 14  طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 15   طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 16 طقس مصر اليوم.. طقس حار وأمطار رعدية في بعض المحافظات 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى