بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

التعرف على اسعار الدواجن اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التعرف على اسعار الدواجن اليوم 2

 

 

أسعار الدواجن الارتفاع خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 14-2-2023، حيث وصل سعر الدواجن البيضاء اليوم إلى 72 جنيها للكيلو في المزرعة ليصل إلى المستهلك بنحو 80 جنيها.

واجتمع وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير مع بعض منتجي الدواجن لبحث آليات الاستقرار في الأسواق والحفاظ على صناعة الدواجن الاستيراتيجية.

وبحسب بيان لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تم الإفراج عن حوالي 2,5 مليون طن خلال الفترة الماضية بـ1.250 مليار دولار.

تحرك جديد.. مفاجأة في أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء مطلب عاجل من الثروة الداجنة بشأن أسعار الدواجن في الأسواق توقعات بالتراجع.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15-2-2023 تحرك جديد.. سعر الدولار فى ختام تعاملات اليوم أسعار الدواجن اليوم

وسجلت سعر الدواجن البيضاء اليوم الاربعاء 15-2-2023، 72 جنيها للكيلو في المزرعة لتصل إلى المستهلك بنحو 79 و80 جنيها للكيلو الواحد، وذلك بعد إضافة تكلفة النقل وهامش ربح تاجر التجزئة.

سعر الكتكوت اليوم

وسجل سعر الكتكوت اليوم بعد أن انخفاضه الأيام الماضية 23 جنيها للواحد.

وأوضح نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، ثروت الزيني السبب وراء ارتفاع أسعار الدواجن والبيض اليوم، لافتا إلى أن ما حدث من ارتفاع نتج عن تداعيات أزمة الأعلاف التي تسبب في خروج عدد من مربي الدواجن، والتخلص من الأمهات.

وأضاف ثروث الزيني في تصريحات لـ”صدى البلد”، أن تراجع الأسعار يتطلب توفير المزيد من الأعلاف وبشكل مستدام حتى يعود منتجو الدواجن الذين يخرجوا من السوق إلى الإنتاج مرة أخر.

أسعار الدواجن للمستهلك

وعن وصول أسعار الدواجن البيضاء إلى 100 جنيه للكيلو، قال رئيس اتحاد منتجي الدواجن، إنه لا يستطيع أن يتوقع رقم محدد، لافتا إلى أن الأسعار يمكن أن تشهد ارتفاعا مع اقتراب شهر رمضان الكريم نتيجة زيادة الطلب المتوقعة على الدواجن.

وأشار إلى أن يمكن أن تستقر الأسعار إذا تم دخول منتجين جدد في صناعة الدواجن خلال الأيام القليلة الماضية، مع توافر الأعلاف بشكل كبير ومستدام.

ويجرى تنسيق بين كل من وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ووزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل زيادة كميات المعروض من اللحوم والدواجن وتزويد المنتجات في السوق من أجل انخفاض اللحوم.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

وفي حالة زيادة العرض عن الطلب سيتم تراجع الأسعار، حيث أن الزراعة لديها نحو 243 منفذا بيعا ثابتا، بجانب 30 منفذا متحركا، لتوفير جميع السلع واللحوم للمواطنين، كما أن اللحوم التي يتم بيعها بمنافذ الوزارة هي لحوم بلدي، من إنتاج مزارع الوزارة.

أسعار الدواجن اليوم بالأسواق

يقدم موقع الراى العام المصرى أسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 15-2-2023، ضمن نشرته الخدمية التي يقدم خلالها سعر الذهب اليوم وأسعار الدولار اليوم، إلى جانب أسعار العديد من السلع والخدمات.

ووصلت أسعار الدواجن الساسو “الدواجن الحمراء اليوم ” 76 جنيها للكيلو لتصل إلى المستهلك بنحو 83 جنيها تقريبا.

أسعار البيض اليوم

وشهدت أسعار البيض اليوم ارتفاعا خلال الايام الماضية، سجل طبق البيض الأبيض اليوم 111 جنيها ليصل إلى المستهلك بنحو 120 جنيها.

سعر طبق البيض اليوم

ووصل سعر البيض الأحمر اليوم إلى 111 جنيها ليصل إلى المستهلك بنحو 120 جنيها، وسجل سعر البيض البلدي اليوم نحو 123 جنيها للطبق ليصل إلى المستهلك متراوحا بين 128-130 جنيها للطبق.

ايضااقرا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى