بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من “المدونة” لم يشكل مفاجأة لنا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 1

مفوض

كتبت / نورا حامد

مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من “المدونة” لم يشكل مفاجأة لنا

 

أعلنت مفوض الاتحاد الأوروبي للصناعة تييري بريتون اليوم السبت في تغريدة عبر التواصل الإجتماعي، أن .منصة تويتر، انسحبت من مدونة الاتحاد الأوروبي للممارسات السليمة ضد التضليل الإعلامي عبر الإنترنت، لكن «تعهداتها لا تزال قائمة» .

المعلومات المضللة

وكتب بريتون: «يمكنك الركض ولكن لا يمكنك الاختباء، علاوة على التعهدات الطوعية، فإن مكافحة المعلومات المضللة ستكون التزامًا قانونيًا بموجب قانون الخدمات الرقمية اعتبارًا من 25 أغسطس»،وحذر من أن «فرقنا ستكون جاهزة لتطبيق القانون».

تويتر
تويتر

المدونة الأوروبية

تم إطلاق المدونة الأوروبية للممارسات السليمة العام 2018، ووقعتها 30 منصة، من مثل ميتا وغوغل وتويتر وميكروسوفت وتيك توك، بالإضافة إلى منصات أقل أهمية ومتخصصين في الدعاية وتقصي الحقائق ومنظمات غير حكومية.

لم يشكل مفاجأة للفريق

شارك الموقعون أنفسهم في صوغ النص الذي يتضمن نحو 40 تعهدا بهدف تحسين التعاون مع تقصي الحقائق وحرمان المواقع التي تبث أخبارًا كاذبة من الإعلانات. ولم يشكل انسحاب تويتر مفاجأة لفريق عمل تييري بريتون.

منذ شراء شبكة التواصل الاجتماعي قبل ستة أشهر، خفف الملياردير إيلون ماسك من الاعتدال في المحتوى المريب ويبدو أنه ضخّم أصوات دعاة المعلومات المضللة المعروفين على المنصة.

المفوضية

قال مسئول في المفوضية الأوروبية لوكالة «فرانس برس» الجمعة: «إذا لم يكن (إيلون ماسك) جادًا بشأن المدونة، فقد يكون من الأفضل أن ينسحب».

مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 2

اقرأ أيضًا:

مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 4  مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 5  مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 6  مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 7    مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 8   مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 9    مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 10 مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 11  مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 12  مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 13  مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 14  مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 15   مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 16 مفوض الاتحاد الأوروبي : انسحاب منصة تويتر من "المدونة" لم يشكل مفاجأة لنا 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى