بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 1

يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم

يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم، حيث إن معظم الأفراد يعشقون شرب الشاي بجميع أنواعه المختلفة حول أنحاء العالم، وبالتالي تكون هناك مشاعر السعادة عند تذوق الشاي، وفى جمهورية مصر العربية يعتبر الشاي هو من المشروبات الأكثر انتشارًا، حيث إنه متوافر في جميع المنازل وعند زيارة أي ضيف يقدم الشاي له أو بعد تناول وجبة الغداء.

يوم الشاي العالمي
يوم الشاي العالمي

اقرأ أيضًا:لنحافة الجسم تعرف على أفضل وقت لشرب الشاي الأخضر

الشاي الأسود

من المعروف أن الشاي الأسود له الكثير من عشاقه الذين يشربونه في جميع الأوقات، وهو ذابل و مؤكسد بالكامل ومجفف وينتج عن هذا الشاي الأسود مشروب شهى بلون العنبر.

يوم الشاي العالمي
يوم الشاي العالمي

الشاي الأخضر

إن الشاي الأخضر يعرق متعارف عليه لمن يريد في إنقاص وزنه، و يحد عند إنتاجه عدم أكسدة أوراق الشاي للمحافظة على اللون الأخضر الطبيعى الرائع وكذلك النكهة الطازجة التي يتميز بها.

يوم الشاي العالمي
يوم الشاي العالمي

الشاى الأصفر

إن الشاي الأصفر يعد من أشهر وأندر أنواع الشاي الذى يتم معالجته مثل الشاي الأخضر، وكذلك يتم تجفيف الشاي الأصفر بشكل بطئ، حتي يتم جعل الأوراق تتخذ اللون الأصفر.

يوم الشاي العالمي
يوم الشاي العالمي

شاى الأعشاب

إن مزيج شاى الأعشاب يكون من الماء المغلى وكذلك بعض من النباتات مثل الزهور والفواكه والأعشاب والنعناع والتوابل والتوت والبذور، مما يتميز بنكهة مميزة لمن يفضل ذلك النوع من الشاي.

يوم الشاي العالمي
يوم الشاي العالمي

يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 2

اقرأ أيضًا:

يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 4  يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 5  يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 6  يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 7    يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 8   يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 9    يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 10 يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 11  يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 12  يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 13  يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 14  يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 15   يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 16 يوم الشاي العالمي .. تعرف على أشهر أنواعه في العالم 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى