بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 1

3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد

3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد من إنتاج شركة “العدل جروب”، حيث عقدت الفنانة منى زكي مع المنتج جمال العدل جلسات عمل لتقديم عمل سينمائي عرض جديد، وذلك من إنتاج الشركة في ظل الفترة  المقبلة، وبالتالي يجرى التجهيز له وكذلك اختيار جميع الفرق المشاركة لبدء التصوير في أقرب وقت.

حيث تنتظر الفنانة منى زكي عرض 3 أفلام دفعة واحدة، وذلك في ظل الفترة المقبلة وهو فيلم “الجواهرجي” مع النجم الكوميدي الشهير محمد هنيدي.

منى زكي
منى زكي

اقرأ أيضًا:شاهد إطلالات النجمات خلال فاعاليات العرض الأول لفيلم ”Zone Of Interest”

وسيتم تصوير عدد قليل من المشاهد خلال موسم الصيف، بالإضافة إلى ذلك تنتظر الفنانة منى زكي عرض فيلمها الذي تم تأجيله منذ فترة طويلة وهو “القاهرة _ مكة” وكذلك تعمل على تقديمه وذلك بمشاركة باقة من النجوم ومن المرجح أن يتم عرضه نهاية العام الجاري على أن يشارك فيه الكثير من المهرجانات ومن المتوقع عرضه بالدورة القادمة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية.

وفي هذا السياق شاركت النجمة منى زكي أيضًا في بطولة فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا والفنان محمد ممدوح وشريف منير ودياب ومجموعة مميزة من النجوم عن بطولات القوات المسلحة وكذلك القوات الجوية المصرية في إطار مواجهة الإرهاب عن طريق عملية نوعية في عمق الأراضي الليبية للقضاء على عدد من البؤر الإرهابية.

3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 2

اقرأ أيضًا:

3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 4  3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 5  3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 6  3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 7    3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 8   3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 9    3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 10 3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 11  3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 12  3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 13  3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 14  3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 15   3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 16 3 أفلام تنتظر منى زكي عرضها.. في ظل توقيعها لعقد بطولة فيلم جديد 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى