بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 1

تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا

تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا، حيث تم الإعلان من قبل مديرية الشباب والرياضة الوادي الجديد، باستكمال جميع فعاليات المراكز الرياضية بقري حياة كريمة، وذلك من خلال التعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بمديرية الشباب والرياضة الوادي الجديد.

والتي يتم تداولها في قرى حياة كريمة حتى يوم 15 يوليو القادم، ويتم ذلك تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة واللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد، في منظور توجيهات بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة التابع للمحافظة.

المشروع القومى
المشروع القومى

اقرأ أيضًا:انطلاق فاعليات المؤتمر العربي السابع للمحاماة بمشاركة نحو ١٥٠ محامٍ من ١٥ دولة عربية

حيث صرح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، بهاء شوقي، بأن مراكز التنمية الرياضية الموجودة في القرى التى لا يتوافر بها خدمات رياضية هي من المراكز الهامة التي تهدف إلى جعل أبناء القرى من الخدمات الرياضية ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

ويتم ذلك عبر مراكز الشباب الأقرب لممارسة عدد من الألعاب الرياضية، حيث جرى تنفيذ الكثير من الفعاليات في مركز شباب الكفاح التابع لإدارة شباب الفرافرة. كما صرح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أن المشروع القومى يقدم عدد من الألعاب الجماعية مثل “كرة القدم الخماسي والكرة الطائرة.

وكذلك مجموعة من الألعاب الفردية مثل الكاراتيه والكثير من الألعاب الشعبية التي تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة، وكذلك رفع مستوى اللياقة البدنية.

تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 2

اقرأ أيضًا:

تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 4  تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 5  تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 6  تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 7    تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 8   تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 9    تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 10 تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 11  تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 12  تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 13  تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 14  تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 15   تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 16 تفاصيل فعاليات المشروع القومى بالقرى الأكثر احتياجًا 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى