بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة “الغاضب” قبل مواجهة الترجي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 1

  تفاصيل جلسة سيد عبدالحفيظ مع أفشة ”الغاضب”

 

كتبت / ولاء حافظ

أجرى مدير النادي الأهلي لكرة القدم سيد عبد الحفيظ جلسة مع لاعب الفريق محمد مجدي أفشة ، طالبا منه الهدوء والتركيز على التدريبات تحسبا لفرصة المشاركة فيه الموسم المقبل.

كشف مصدر مسؤول أن عبد الحفيظ أكد لأفشة أنه أحد الأجزاء الأساسية في الفريق وأن مسألة عدم حضور المباريات هي وجهة نظر محددة للجهاز الفني ولكل مباراة ظروفها الخاصة.

وأضاف المصدر أن مدير كرة القدم طلب من محمد أفشة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم التركيز على التصريحات الخاصة بالتفاوض مع لاعبين جدد على نفس المنصب.

وقال المصدر إن اللاعب وعد عبد الحفيظ بتجاهل أي شائعات والتركيز فقط على الملعب وعدم مناقشة أي عروض أو أزمات مع الجهاز الفني ، مؤجلًا أي قرار حتى نهاية الموسم الحالي.

وتقييم موقفهم في الفريق قبل اتخاذ قرار البقاء أو المغادرة أسقط محمد مجدي أفشة حسابات مارسيل كولر في مباريات الأهلي الأخيرة ، الأمر الذي أزعج اللاعب وطلب من مدير كرة القدم توضيح مصيره مع الفريق أو طلب عرض خارجي لفترة المباراة المقبلة.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

واستأنف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، التدريبات على ملعب تاتش بالجزيرة ظهر أمس الاثنين ، بعد استكمال فترة التوقف السلبية التي يواجهها اللاعبون بعد حصول إسبيرانزا التونسي على 48 ساعة. يلتقي.مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، عقد لاعبيه مؤتمرا فنيا قبل بدء التدريبات المشتركة ، والتي بدأت بلقاء بين القائد سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم ، واللاعبين.

سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 2

اقرأ أيضًا:

سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 4  سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 5  سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 6  سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 7    سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 8   سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 9    سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 10 سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 11  سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 12  سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 13  سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 14  سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 15   سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 16 سيد عبدالحفيظ في جلسه خاصة مع أفشة "الغاضب" قبل مواجهة الترجي 17

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى