بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 1

تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه

 

تامر حسني: كشف عن سر اختلاف ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه، حيث إن دعم أسرته له هو أكبر سند ودافع له في الحياة، حيث تعتبر حفلات الفنان تامر حسني هي من أكثر الحفلات الرائجة التي يحرص عدد كبير من جمهوره في مصر والوطن العربي على حضورها.

كما ذكر الفنان تامر حسني في تصريح له عن عوامل اختلاف حفلاته، بعد نجاح حفله الأخير في الكويت، خلال فيديو منتشر له، قال فيه: شعب الكويت حبيب قلبي وعلى راسي، وكل مرة بعمل فيه حفلة أحلى من اللي قبلها، وحفلاتي مختلفة عن الفنانين بسبب دعوات أمي وأبويا.. الحمد لله.

تامر حسني
تامر حسني

اقرأ أيضًا:الفنان والنجم مؤمن سعدالله يفتح قلبة للرأي العام المصري

وفي سياق ذلك استطاع النجم تامر حسني التالق في حفله الأخير في الكويت، وفي ثاني حفلات مهرجان صيف الكويت، ومن الجدير بالذكر إنه عمل على تقديم الحفل على مسرح أرينا بمشاركة فرقة ميامي الكويتية، كما ورفع الحفل شعار كامل العدد، وحرص على تقديم باقة متنوعة من أغانيه المميزة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما تأثر الفنان بشكل كبير وبكى خلال تقديمه أغنية ارجع لي.

كما نشر الفنان تامر حسني بعض اللقطات المهمة والمميزة له أثناء حفل الكويت، وذلك من خلال حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وعلق عليها مشيرًا إلى أنه: أحيانا الفنان بيتأثر ويصل للحظة اندماج وصدق وتوحد مع الأغنية بتخليه يتأثر ويضعف من داخله لدرجة محدش ممكن يتخيلها.

وده غصب عنه طبعًا بما إنه إنسان وقمة السعادة والحب لما الجمهور يحس بكده ويقرر أن يتحول لقلب واحد، وأشوفه فجأة سند وضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمة اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم ويكمل.. شكرا شكرا شكرا من كل قلبي جمهور الكويت الراقي.

تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 2

اقرأ أيضًا:

تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 4  تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 5  تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 6  تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 7    تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 8   تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 9    تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 10 تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 11  تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 12  تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 13  تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 14  تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 15   تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 16 تامر حسني: كشف عن سر تميز ونجاح حفلاته نتيجه لدعوات والديه 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى