بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 1

حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل

 

حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل، تعتبر من الأخبار التي تداولت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات قليلة، حيث تم نشر صور لسيدة غير محجة قامت بإعتلاء منبر أحد أحد المساجد في دولة المغرب.

وهو من الأمور التي أثار حالة من الجدل، أثناء غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن انتهاك حرمة الأماكن الدينية، وخلال السطور التالية يوضح ” الرأي العام المصري” حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل في دولة المغرب.

سيدة غير محجبة
سيدة غير محجبة

اقرأ أيضًا:اقتحام المسجد الأقصى من قوات الاحتلال .. تفاصيل

حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر

وفي سياق ذلك قام المسؤولون بنفي هذا الخبر بأن تكون الصورة المتداولة لسيدة غير محجبة، وأن تكون قد التقطت في جامع القرويين في مدينة فاس في المغرب، موضحين بأن الصورة ليست لنفس المسجد.

وبشأن ذلك أكدت جمعية ذاكرة فاس، في تصريحات صحفية، بأن الصورة المنتشرة من خلال منصات السوشيال ميديا، لسيدة غير محجبة تعتلي منبر أحد المساجد في المغرب، لم تحدث داخل جامع القرويين أو أي من المساجد الأخري في مدينة فاس، على عكس ما نشره الرواد.

كما وصرحت بعض مصادر بأن الصورة المتداولة هي واحدة من المناسبات الثقافية التي تم تنظيمها من خلال جمعية ذاكرة فاس، وذلك مع التعاون مع جمعية مغرب الإبداع، والتي احتضنتها زاوية عبد القادر الفاسي الفهري، الموجودة في منط

حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 2

اقرأ أيضًا:

حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 4  حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 5  حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 6  حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 7    حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 8   حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 9    حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 10 حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 11  حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 12  حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 13  حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 14  حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 15   حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 16 حقيقة صورة اعتلاء سيدة غير محجبة المنبر .. أثارت الجدل 17

 

قة الرصيف في فاس، في الفترة من 12 حتى 14 مايو، للاحتفال بتراث العاصمة العلمية في دولة المغرب.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى