بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 1

 

 تقرير: الآشعة تؤكد جاهزية كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في الأبطال   

كتبت / ولاء حافظ

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أنباء سارة بشأن إصابة الفرنسي إدواردو كامافينجا ، الموجود في تشكيلة الفريق ، قبل قمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

كان كامافينجا قد تم التقاطه قبل خمس دقائق من الوقت في مباراة خيتافي أمس وغادر الملعب بسبب الإصابة ، مما أثار تساؤلات حول مشاركته في المباراة ضد سيتي.

كشف أنشيلوتي مدى إصابة الدولي الفرنسي في تصريحاته بعد المباراة: “كان يعاني من التواء خفيف في الركبة لكنها مجرد ضربة. غدا سوف يستريح مثل أي شخص آخر ويتدرب يوم الاثنين. سيكون كامافينجا جاهزًا “.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، أظهرت صور الأشعة السينية التي التقطت اليوم أن اللاعب يعاني من التواء طفيف في ركبته اليسرى وسيكون جاهزًا للعب ضد سيتي.

سيتي يستقبل زملائه في ميرينغ الأربعاء المقبل في ملعب “الاتحاد” لمباراة إياب نصف النهائي.

ريال انتصر على خيتافي بهدف واضح سجله ماركو أسينسيو أمس في اليوم الـ34 من الدوري الإسباني وكان مانشستر سيتي فرض التعادل بهدف لكل فريق على نظيره الريال في ملعب “سانتياجو برنابيو” بلقاء الذهاب.

تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2

اقرأ أيضًا:

تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 4  تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 5  تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 6  تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 7    تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 8   تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 9    تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 10 تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 11  تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 12  تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 13  تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 14  تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 15   تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 16 تقرير طبي يؤكد استعداد كامافينجا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى