بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 1

جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي

مصرع امرأة على يد زوجها في أسيوط: أهانت رجولتي، قامت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط اليوم الخميس وذلك بإجماع الآراء، بمعاقبة عاملا بالإعدام شنقا لقيامه بنحر زوجته بسبب مشاجرة وقعت بينهما في مركز صدفا.

حيث صدر الحكم بإعدام هذا المتهم من خلال رئاسة المستشار مكرم صلاح الدين قنديل رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمود عبد العزيز علي الرئيس في المحكمة و أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد.

أسيوط
أسيوط

اقرأ أيضًا:محافظة المنيا: التحقيق في مصرع شخص وإصابة 5 بانقلاب سيارة

حيث تعود وقائع القضية رقم 6673 لسنة 2022 جنايات مركز صدفا إلى وفد بلاغ إلى مركز شرطة صدفا من “صلاح. م. ع”، ذكر فيه إن شقيقه “سمير. م. ع” اتصل به وقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بأنه قتل زوجته “رضا. ع. م”.

ومن ثم قام بالإنتقال إلى مكان الحادث النقيب حسام فتحي معاون مباحث مركز شرطة صدفا وظهر من خلال أعمال المعاينة والفحص وجود جثة ملقاة لسيدة تدعى “رضا. ع. م” زوجة المتهم وبها بعض الطعنات على جسدها، ومن ثم قام بنحر في الرقبة.

مما نتج عن تحريات المباحث ظهور خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليها على إثرها قام المتهم بطعن المجني عليها العديد من الطعنات بسلاح أبيض (سكين مطبخ) ومن ثم قام بعد ذلك بنحر رقبة زوجته.

وفي سياق ذلك قام المتهم بالإعتراف أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة معللا أنه طلب منها أن يعاشرها معاشرة الأزواج فرفضت فقام بالإعتداء عليها بالضرب حتى رضخت لطلبه وبعد الانتهاء قالت له بعض الألفاظ النائية، وقال: “أهانت رجولتي” فقام بإحضار سكيناً من المطبخ وطعنها عدة طعنات نافذة ونحرها حتى فارقت الحياة ومن ثم ترك المنزل هارباً واستقل قطاراً إلى القاهرة حتى تم ضبطه.

جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 2

اقرأ أيضًا:

جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 4  جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 5  جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 6  جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 7    جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 8   جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 9    جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 10 جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 11  جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 12  جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 13  جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 14  جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 15   جنايات أسيوط: مصرع امرأة على يد زوجها: أهانت رجولتي 16

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى